نرحب برسائلكم وآراءكم

السبت، 22 أغسطس 2009

اهلا وسهلا بالضيف الكريم..

بسم الله الرحمن الرحيم
اهلا وسهلا بالضيف الكريم..ا..
شهر رمضان المبارك..ا
اولا .. فلنحمد الله الذى يلًَغنا رمضان..اللهم لك الحمد وحدك لاشريك لك..ا
ثانيا ..هذا ضيف عزيز قد آتانا .. فلنكرمه..ا
ولكن كيف ..؟؟

..غًير من جرعة "نمط العبادة" التى تعودت عليها فى سائر أيام السنة
وذلك..ا

-اذا كنت ممن يصلى الضحى ركتان , فأجعلها اربعا
-اذا كنت ممن يقرأ جزاء فى ورده اليومى, فأجعلها جزائين
-اذا كنت ممن يتصدق فى اليوم بجنيه واحد فاجعلها جنيهين
-اذا كنت ممن يتصل بواليديه مره فى اليوم برا بهما , فأجعلها مرتين
-اذا كنت ممن يقرأ خمس صفحات من كتاب , فأجعلها عشرة
-اذا كنت ممن ينام فى اليوم ست ساعات , فأجعلها اربع
- اذا كنت ممن ...فأجعلها....ا

وهذا فى الثلثين الأولين من رمضان .. اما الثلث الأخير .. وما ادراك ما الثلث الأخير .. ثلث العتق من
النيران.. اعاذنا الله منها .. آمين..ا
فلتزيد"جرعتك" قليلا..ا

اذا كنت ممن يصلى فى رمضان الضحى اربعا , فأجعلها ست-
اذا كنت ممن يقرأ فى رمضان جزائين , فأجعلها ثلاثا-
اذا كنت ممن يتصدق فى رمضان بجنيهين , فأجعلها ثلاثا-
اذا كنت ممن .. فأجعلها ..ا-

..ان فعلت هذا , فأنت انشاء الله من الذين قد قاموا بإكرام ضيفه احسن اكرام ...

فاللهم اجعلنا من اهل النجاة المكًرمين عندك.. ياالهى.. المعتوقين من النيران.. المرحومين..
اللهم آمين.. آمين.. آمين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق